oujdaofficiel.com  من المواقع إلكترونية الأولى في وجدة والجهة الشرقية يحقق الإمتياز الصحفي الوطني 

منذ أن أسس الموقع الإلكتروني “وجدة أوفسيال” وهو يسير في خط تصاعدي نحو قمة المواقع الإلكترونية بعاصمة ألفية زيري بن عطية المغراوي،حيث أضحى يحتل مرتبة متقدمة من بين المواقع الأولى بوجدة وجهة الشرق .. حقق مؤخرا سبقا وطنيا مهما بواسطة عرضه لشريط فيديو أو وثيقة جريمة انتشرت بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعية العالمية كما حقق رقم مشاهدين جد كبير في موقع “يوتوب”،فهنيئا لموقع “أوفيسيال” ومديره الشاب المحترم والمنتمي لعائلة لها باع طويل وكبير في الصحافة الورقية الوطنية والإلكترونية والعلم والمعرفة،وهذا هو الموضوع كما تم نشره بالموقع المذكور:

logot

“ألقت عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة، زوال يوم الأربعاء المنصرم القبض على قاصرين في ربيعهم 17، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب عملية سرق بالخطف لجهاز هاتف محمول.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن شريط الفيديو الذي سبق ونشره موقع جريدة وجدة الرسمية بشكل حصري “وجدة بالفيديو.. كاميرا مراقبة ترصد “ڭريساج” في وضح النهار بحي بودير” كان قد أظهر خمسة يافعين يعبرون أحد الأزقة بمدينة وجدة، قبل أن يعمد أحدهم إلى سرقة جهاز هاتف محمول في ملكية صاحب سيارة كانت مستوقفة بجانب الشارع، ثم لاذوا بالفرار بعد ارتكاب هذا الفعل الإجرامي. وسجل البلاغ أن التحريات الأمنية أوضحت أن الأمر يتعلق بسرقة بالخطف وقعت زوال يوم الخميس المنصرم، بزنقة الدار البيضاء قرب بودير بمدينة وجدة، مبينا أن الأبحاث المنجزة أسفرت عن تشخيص هويات المشتبه فيهم الذين ظهروا في الشريط، وتوقيف اثنين منهم بعدما تعرف عليهما الضحية.
وأشار المصدر ذاته إلى أنه تمت إحالة المشتبه فيهما الموقوفين على فرقة الأحداث بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، لإخضاعهما لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة لضيط باقي المشتبه فيهم.

[vid id=”d0mputZJRdc” source=”youtube”]

فيديو “لڭريساج” الذي نشرته وجدة الرسمية ساعد في توقيف اللصوص الخمسة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*