رئيس مجلس جهة الشرق يتفاعل إيجابا مع مطالب ساكنة دوار أولاد حمو

عقد الفاضل عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، زوال يومه الخميس 20 ابريل الجاري، لقاءا تواصليا مع ساكنة دوار أولاد حمو (الواقعة بتراب جماعة بني خالد عمالة وجدة انجاد)، حول متطلباتها والمشاكل التي تعاني منها المنطقة.
وبعد استماع رئيس مجلس جهة الشرق، لإنشغالات الساكنة وتطلعاتها، أكد لهم عن إستعداده التام للإستجابة الفورية لمطالبها التي تدخل ضمن اختصاصات الجهة من ربط مساكنهم بالكهرباء والماء الصالح للشرب وشبكة الطرق، والبحث عن الحلول الكفيلة بتحقيق المطالب والتطلعات المشروعة للساكنة في التنمية، والترافع لدى الجهات المعنية جهويا ومركزيا من أجل معالجة الإشكالات التنموية على مستوى تراب هذه الجماعة.
ومن حهتها، عبرت الساكنة لرئيس مجلس جهة الشرق عن ارتياحها الكبير لتفاعله الإيجابي مع مطالبها الاجتماعية، كما أشادوا بأسلوب التواصل المباشر المعتمد من قبله قصد الوقوف على احتياجاتهم الضرورية والملحة.
ويندرج هذا اللقاء التواصلي مع ساكنة دوار أولاد حمو بجماعة بني خالد، في إطار الاهتمام الخاص الذي يوليه الفاضل عبد النبي بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق بالجماعات القروية خصوصا تلك المتواجدة على مستوى الشريط الحدودي المغربي الجزائري، من اجل العمل على تحسين الظروف المعيشية للساكنة والاستجابة لطلباتهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*