مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية تنهي المرحلة الأولى من الختان بوجدة

مرت المرحلة الأولى من عملية الختان الجماعي التي نظمتها مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية  في جو خيري احساني، كما لقيت ذات البادرة الإنسانية استحسانا كبيرا لدى الاسر المعنية، بعد أن حرصت الجهة المنظمة على إدخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال المستفيدين وأوليائهم.
وبالرغم من التدفق الكبير للعائلات المعوزة على مختلف المحطات التي شهدت عمليات الإعذار الجماعي، فإن فعاليات الحفل الإنساني مر في أجواء منتظمة، أبدى خلاله عدد من أولياء الأطفال المنتمين للطبقة الهشة عن شكرهم وامتنانهم للفريق الطبي المشرف على العملية وللؤسسة لمجهوداتها في ترسيخ العمل الاجتماعي النبيل.
واستفاد من المرحلة الأولى من الختان الجماعي الذي سهرت على تنظيمه مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية بكل تفان ومسؤولية، أزيد من 1200 طفل شملت محطات كل من حي كطار وحي الأمل وحي الطوبة وحي رجا فالله، بالإضافة إلى العمليات المسترسلة اليومية التي أشرفت عليها المؤسسة على طول أيام الأسبوع لامتصاص ذلك التدفق الغير المنتظر للعائلات المنتمية للأحياء المدارية  لمدينة وجدة .
هذا وتعلن مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية عن استئناف المرحلة الثانية من عملية الختان الجماعي بعد شهر رمضان، حتى يتسنى لها مواكبة أنشطة هذا الشهر المبارك المسطرة في برنامجها السنوي، والتي لا تخلو بدورها من أهمية ترسخ قيم التآزر والتضامن والإنسانية.

ذ.منير حموتي 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*