نادي الصحافة و الإعلام بالجهة الشرقية : إعلاميو وجدة يشاركون أسرة الأمن الوطني فرحتها بعيدها السنوي

كما جرت العادة كل سنة، و بالتحديد تزامنا مع ذكرى تأسيس إدارة الأمن الوطني، جدد فريق إعلاميي مدينة وجدة ممثلا في نادي الصحافة و الإعلام بالجهة الشرقية،  تواصلا رياضيا مع نظرائهم بالأمن المحلي، من خلال مباراة استعراضية و احتفالية في كرة القدم المصغرة، احتضنتها القاعة المغطاة مولاي الحسن بوجدة بعد عصر يوم الثلاثاء 16 ماي 2017، و انتهت بفوز فريق الشرطة المحلية.

و في كلمته عقب نهاية المباراة الودية، اعتبر ممثل صحافة وجدة في هذا اللقاء الرياضي التواصلي،  الزميل أحمد الرمضاني، هذا اللقاء تقليدا سنويا، دأب من خلاله الجسم الإعلامي المحلي منذ عدة سنوات، على مشاركة أسرة الأمن الوطني عموما و المحلي و الجهوي على وجه الخصوص، فرحتها بعيدها السنوي، الذي يصادف هذه السنة الذكرى 61. مضيفا أن مثل هذه المبادرات تسعى لتعزيز أواصر التواصل و التعارف في حدود ما يخدم مصلحة الوطن، مذكرا في الوقت ذاته بدور المؤسسة الأمنية في خدمة القطاع الرياضي. كما شكر في الختام كل من ساهم في برمجة هذا اللقاء و إنجاحه، و خص بالذكر، البرلماني ادريس هوار مجلس الجهة و مؤسسة بسمة للأعمال الاجتماعية، التي حضر ممثلها  و مديرها محمد بوعرورو، و المديرة الجهوية للشبيبة و الرياضة و مدير القاعة المغطاة.

و في ختام هذه التظاهرة الرياضية، جرى قببل حفل استقبال أقيم بعين المكان، توزيع كؤوس بالمناسبة مهداة من طرف المحتضن الشرفي لفريق الصحافة المحلية الفاعل الجمعوي و الرياضي و رئيس جمعية شرف أنجاد حسن حارتي، حيث سلم هذا الـأخير كأسا تذكارية لعميد فريق الشرطة كمال تعالبة، فيما تسلم رئيس نادي الصحافة و الإعلام بالجهة الشرقية رشيد بلمكي، كأسا مماثلة من يدي مسؤول أمني، كما تم أيضا منح كأس تذكارية لوالي أمن الجهة الشرقية مصطفى عدلي، تسلمها  بالنيابة نائبه عبد الإله دكاني، من يدي عضو النادي الوجدي عبد القادر بدوي.

ورقة تقنية للمباراة الإستعراضية

تشكيلة فريق أمن وجدة:

تعالبة كمال/ شنيكي عبد اللطيف/  محمد وهب عزاوي/ قندوسي محمد/ بوطيب محمد/ عاصمي عزيز/ بربوشة محمد/ حمداوي محمد/ سوري عز الدين.

المسؤولون الأمنيون الحاضرون: عبد الإله دكاني رئيس المنطقة و نائب والي أمن الجهة الشرقية/ عمر عنيبة رئيس المنطقة الأمنية بالنيابة/ سمير عزام نائب رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية/ سليمان أوفقير رئيس القيادة العليا للهيئات الحضرية/ عبد الإله أحمدي ضابط شرطة….

فريق صحافة وجدة+ ممثلي وسائل الإعلام المحلي و الجهوي

رشيد بلمكي (الشرق)/ أيوب عثماني (وجدة نيوز)/ عبد القادر بدوي (المنتخب+ الأسبوع الصحفي)/ عبد الكريم فاضيل (الأخبار+ الأحداث الشرقية)/ ميلود بوعمامة (م إف م+ وجدة تي في)/ عبد الرزاق بنشوشان (الصباح)/ بنيونس ورطاسي و محمد سادر (المصور الصحفي)/ أحمد الموساعد (لوماروك أوريونطال)/عمر محموصة (وجدة أوفيسيال)/ سمية أجواو ( المغربية) محمد أخلوفي/ منير حموتي… / معززين بكل من حسن حارتي و عبد العزيز بشاري و صباحي محمد.

الطاقم التقني: أحمد الرمضاني (الحدث الشرقي) و  باريج عبد الرحيم (المنعطف+ وجدة أنفو) و إدريس العولة (ردار بريس)

طاقم التحكيم: عبد القادر نوري (المشهور باسم اللاوية) بالتناوب مع لاروس محمد

 

تقرير: ذ.أحمد الرمضاني

تصوير : محمد أخلوفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*